IMG 20200606 WA0075

يدعم توازن البشرة عن طريق التحكم في نسبة الزيت وإشراق مظهر البشرة.مع وفرة من النباتات ومستخلصات الفاكهة والمرطبات ، تجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا وأصغر سنا وأكثر توازناً.

منتج سونيا اليومنيتنج جلأما منتج سونيا اليومنيتنج جل ؛ فهو ثاني مكونات مجموعة سونيا الخضراء ، وهو يُعرف أيضًا باسم الجل المُشرق للبشرة ، ويرجع ذلك إلى أنه يعمل بشكل فعال وإيجابي على تفتيح لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة والبنية والتخلص أيضًا من الهالات السوداء حول العين ، فضلًا عن دور هذا الجيل أيضًا في تقليل اتساع المسام وتعزيز درجة نعومة وليونة البشرة .ويتكون سونيا اليومنيتنج جل من خلاصة نبات الصبار ( هلام الصبار ) ويحتوي كذلك على جذور عشبة العرقسوس ، فضلًا عن أنه يحتوي كذلك على البرسيم الأحمر وبعض الطحالب النباتية النادرة ؛ وبالتالي تعمل هذه المكونات مجتمعة على تعزيز صحة ونضارة ورطوبة ونعومة طبقات البشرة ، ويتم استخدام هذا الجل مرتين في اليوم ؛ مرة في الصباح وأخرى في المساء .

قناع الجل من صونياتمت صياغة قناع هلام لتحسين عملية الانتعاش الليلي الطبيعي للجلد. يحتوي على مكونات نباتية قوية لإعادة توازن رطوبة البشرة وتعزيز تألقها الطبيعي. عندما يمتص الجل البارد سريعاً في بشرتك ، ستشعر بالتأثير المرطب لجلنا الألوفيرا الثري المستقر ، والمرطبات مثل: مستخلص فاكهة التفاح ، مستخلص زهرة البرسيم الذي سيترك بشرتك ناعمة مع وهج شبابي. خلاصة ساسا quelpaertensis (الخيزران الكورية) ، وجذور عرق السوس ، والتي تم استخدامها لأكثر من 3000 سنة ، توفر دعم مضاد للأكسدة في هذه الصيغة. يعمل هذا المزيج عالي الجودة على ترطيب بشرتك أثناء النوم ، دون ترك أي شعور بعد دهني.نصائح الاستعمال :ضعيه قبل الذهاب إلى الفراش وشطفه عند الاستيقاظ. من خلال استخدامه مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، سوف تستيقظ على البشرة التي تبدو أكثر إشراقًا وأقل سناً وأكثر توازناً. استخدمه كجزء من نظام العناية اليومية بالبشرة من صونيا للحصول على أفضل النتائج.السعة: 59 مل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجم الي العربيه
error: Content is protected !!

Main Menu

Open chat
اهلا وسهل بك في متجر فوريفر العرب
اهلا وسهلا بك في متجر فوريفر العرب